بعض الخطوات التي يمكن إتباعها منزلياً لتخلص من الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين


, موقع طلبات الزواج , تعارف الجزائريين , طلبات الزواج للجزائريين , أرقام هواتف , اميلات بنات ,صور الحب , , ازياء و اناقة , نتائج التعليم , وظائف , زواج و تعارف ,مسلسلات تركية , رومانسية, الثقافة الجنسية ,طلبات الزواج للعرب
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
فتاة من ولاية بسكرة الاسم امينة العمر 17 تريد الزواج صورها
حسابها الفيسبوكي
https://www.facebook.com/mouza.mouza.3597?lst=100011533870585%3A100015735820284%3A1505772904





شاطر | .
 

  بعض الخطوات التي يمكن إتباعها منزلياً لتخلص من الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل لطفي
المشرف العـام
المشرف العـام
avatar

دولتي : الجزائر
مشاركاتي : 204
نقاطي : 327
تميزي : 25
تاريخ تسجيلي : 11/08/2012
عمري : 34
تاريخ ميلادي : 19/03/1983


مُساهمةموضوع: بعض الخطوات التي يمكن إتباعها منزلياً لتخلص من الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين    الإثنين 15 أكتوبر 2012 - 15:18

رائحة الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين في الأثاث:
إن دخان الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين من الروائح القوية التي تظل ملازمة للأثاث وللحوائط وفى كافة أرجاء المنزل لفترة طويلة حتى بعد الانتهاء من التدخين، وخاصة إذا كان المدخن يتجول في حجرات المنزل جميعها.
ودوام رائحة الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين في الحجرة قد يكون أمراً مزعجاً للعديد من الأشخاص الذين لا يحتملونها.
هناك بعض الخطوات التي يمكن إتباعها منزلياً للتخلص من الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين وجعل رائحة المنزل متجددة باستمرار.

* أولا للتخلص من رائحة الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين في الأثاث المنجد:
ما الذي يحتاجه الشخص من أدوات للقضاء على رائحة الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين؟
- صودا الخبز.
المزيد عن فوائد صودا الخبز ..
- مكنسة كهربائية.
- زجاجة إسبراى.
- خل أبيض.
المزيد عن فوائد الخل ..
- إسبراى لإزالة الروائح.
- قطعة قماش نظيفة.

الخطوات:
- تنثر صودا الخبز على الأثاث وعلى نسيجه بحيث تغطية كلية.
- تترك صودا الخبز على الأثاث لبضع ساعات أو في الليلة التي تسبق تنظيفه.
- يتم شفط صودا الخبز من على الأثاث بواسطة المكنسة الكهربائية.
- تملأ زجاجة الإسبراى الخاوية بالخل الأبيض، وإذا استمر وجود رائحة الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين بعد استخدام صودا الخبز يتم رش الأثاث بالخل الأبيض.
- يمسح الأثاث بقطعة من قماش جافة ونظيفة، ويترك الخل حتى يجف على الأثاث.
- ولمزيد من التأكيد على زوال رائحة النيكوتين يتم رش الأثاث بعد جفاف الخل بالإسبراى المخصص لإزالة الروائح حتى لا يكون هناك أي أثر للكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين.

تحذير هام:
لابد من تجربة خطوات التنظيف السابقة على جزء صغير في الأثاث قبل وضعه عليه بأكمله، مع ملاحظة تأثير الخل على تغير لون نسيج الأثاث، وعما إذا كان من السهل التخلص من صودا الخبز عن طريق شفطها بالمكنسة الكهربائية أم ستترك آثاراً.

* ثانياً التخلص من رائحة الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين في الخشب:
إن رائحة الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين تعلق تقريباً بأي مادة، وتظل ملازمة لها على مدار سنوات .. مما يزعج الأشخاص التي لها حساسية من الروائح بوجه عام ومن رائحة دخان السجائر بوجه خاص، ولكل مادة توجد طريقة لعلاجها سواء أكانت نسيجاً أم ورقية أم خشبية ... الخ
المزيد عن أنواع الحساسية ..
والأثاث مصنع أساساً من الخشب، والخشب غير المعالج يصعب التخلص معه من رائحة النيكوتين، أما ذلك المعالج فمن السهل القضاء على رائحة دخان الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين معه.

ما الذي يحتاجه الشخص من أدوات؟
- منظف سائل.
- صودا الغسيل (Washing soda) كربونات الصوديوم.
- زجاجة إسبراى خاوية.
- زيت ليمون.
- قطعة قماش نظيفة.
- ماء.
- خل أبيض.
- إسبراى تجارى لإزالة الروائح.

الخطوات:
- من علامات تراكم النيكوتين والقار على خشب الأثاث: تغير لون الخشب أو يكون ملمسه لزج أو اللون يخرج مع الخربشة البسيطة بالأظافر .. فلابد من تنظيف طبقة الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين والقار أولاً.

- تخلط ملعقتان صغيرتان من المنظف مع صودا الغسيل في كوارت ماء. يوضع هذا المحلول في زجاجة إسبراى. يتم رش المحلول على جزء جزء من خشب الأثاث بحيث يتم مسح الجزء الذي تم رش المحلول عليه أولا بقطعة نظيفة من القماش قبل الانتقال لرش جزء آخر .. هذا المحلول يساعد على إزالة الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين والقار المتراكمين على الأثاث بطبقات سميكة.

- يوضع زيت الليمون على قطعة قماش نظيفة ليتم حك الخشب بها للتخلص من أية آثار متبقية للكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين أو القار، ثم يتم التخلص من الزيت الزائد عن طريق استخدام قطعة من القماش أخرى نظيفة تمتص هذا الزيت.
المزيد عن القيم الغذائية لثمرة الليمون ..

- بالنسبة لأسطح الخشب غير المعالجة، يتم خلط خل بنسبة 50% مع ماء بنفس النسبة، ثم يتم مسح الخشب بهذا المحلول ويترك لكي يجف وسوف تختفي رائحة الخل التي تتطاير بمجرد أن يجف الخشب.

- للتخلص من رائحة النيكوتين داخل الدواليب الخشب أو الأدراج يخلط الخل مع كوب من صودا الخبز، ثم يوضع الخليط في صندوق مفتوح مسطح الذي يوضع بدوره في الأدراج أو في الدواليب المتأثرة برائحة الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين .. تترك لمدة أسبوع، إذا زالت الرائحة يتم التخلص من صودا الخبز مع ترك الأدراج والدواليب مفتوحة لمدة يومين، يتم تكرار خطوات المعالجة أكثر من مرة إذا لم تزول الرائحة.

- أما للتخلص من الرائحة العنيدة، يتم استخدام إسبراى تجارى لإزالة الروائح .. مع أخذ الحذر من أن هناك منتجات تغطى على الرائحة وليس تزيلها!

- يمكن تصنيع مزيل الرائحة منزلياً، بخلط 10 قطرات من زيت البرجموت مع 20 قطرة من زيت الليمون في زجاجة إسبراى ثم تملأ الزجاجة بالماء المقطر. يرش المحلول على الأسطح الخشبية غير المعالجة وبداخل الأدراج وخلف الأثاث .. وإذا كان ممكناً يتم تعريض الأثاث للشمس.

نصيحة هامة وتحذير:
يتم اختبار أي منظف على جزء صير لملاحظة مدة تغير لون الخشب المعالج.

* ثالثاً التخلص من بقع الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين على الحوائط:
دليل تأثر الحوائط بالنيكوتين يظهر في وجود البقع المائلة إلى الاصفرار عليها، وعن سهولة التخلص من بقع الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين أو من رائحته الكريهة يعتمد ذلك في المقام الأول على نوعية الأسطح هل هي حوائط أم خشب أم أثاث منجد؟
ما الذي يحتاجه الشخص لتنظيف الحوائط من رائحة الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين أو من بقعه؟
- خل أبيض.
- دلو (جردل).
- إسفنجة نظيفة.
- ماء.

الخطوات:
- يضاف 1/4 كوب من الخل إلى جالون ماء في دلو.
- تغمس الإسفنجة في هذا المحلول.
- تحك الحوائط بالإسفنجة حتى تزول بقعة الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين كلية.

* رابعاً التخلص من بقع الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين على الخشب؟
ما الذي يحتاجه الشخص من أدوات؟
- صابون زيت خضراوات.
- زيت خشب.
- قطعة قماش ناعمة.
- صودا الخبز.

الخطوات:
- يخفف صابون زيت الخضراوات في جالون من الماء الدافئ، ثم تضاف ملعقتان من صودا الخبز مع التقليب الجيد حتى تذوب بودرة صودا الخبز.
تغمس قطعة القماش في هذا المحلول، ثم تحك بها مكان البقعة، على أن تنظف باستمرار عند اتساخها.

- بالنسبة للخشب الذي يكون ملمسه لزجاً عند تنظيفه فهذا يعنى تراكم الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين والأتربة والشمع التي تنصهر جميعها عند القيام بتنظيفها، لكن هذه المرة يتم وضع كم صغير من صابون زيت الخضراوات مباشرة على قطعة القماش ثم يتم حك المادة اللزجة المتراكمة على الخشب بفعل التدخين.

- ينظف الصابون بقطعة قماش نظيفة مبللة بماء فاتر، لكن إذا لاحظ الشخص وجود ملمس لزج .. عليه بتكرار خطوات التنظيف باستخدام صابون زيت الخضراوات ثم إزالته بقطعة القماش المبللة بالماء في كل مرة يتم فيها استخدامه فيها مع تجفيفه.

- بعد الانتهاء من إزالة المادة اللزجة بأكملها، يتم دهان زيت مخصص للخشب بوضع طبقة سميكة منه لأن الخشب سيمتصه، ثم استخدام قطعة من القماش ناعمة لتمتص الزيت الزائد، والمرحلة النهائية في تلميع الخشب باستخدام قطعة أخرى من القماش الناعم.

- عدم استخدام ورنيش الأثاث لأنه يسهل التصاق الأتربة والكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين به.
من أجل مظهر نظيف ولامع للأثاث: يتم مسحه بصابون زيت الخضراوات المخفف في الماء مرة كل أسبوع، ودهانه بزيت الخشب مرة كل شهر وخاصة إذا كان الجو جافاً.

نصيحة هامة:
يمكن الاستعانة بفلتر الهواء الذي يمتص دخان الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين.

فالكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين لا يلوث الهواء الذي نتنفسه من حولنا، لكنه يترك آثاره الصفراء على الستائر .. على الحوائط .. على الخشب .. وليس على رئة الإنسان فقط.
توقيع عادل لطفي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mahmoud Lotfy
الـمـديـر العـام
الـمـديـر العـام
avatar

دولتي : مصر
مزاجي : مبسوط
مشاركاتي : 33
نقاطي : 39
تميزي : 2
تاريخ تسجيلي : 09/03/2011
عمري : 22
تاريخ ميلادي : 14/03/1995

جنسي جنسي : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: بعض الخطوات التي يمكن إتباعها منزلياً لتخلص من الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين    الإثنين 15 أكتوبر 2012 - 21:53

شكرا لك على الموضوع
توقيع Mahmoud Lotfy


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.romanciatdz.com
عادل لطفي
المشرف العـام
المشرف العـام
avatar

دولتي : الجزائر
مشاركاتي : 204
نقاطي : 327
تميزي : 25
تاريخ تسجيلي : 11/08/2012
عمري : 34
تاريخ ميلادي : 19/03/1983


مُساهمةموضوع: رد: بعض الخطوات التي يمكن إتباعها منزلياً لتخلص من الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين    الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 - 15:07

العفو
تسلم عزيزي على هذا المرور العطر
توقيع عادل لطفي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بعض الخطوات التي يمكن إتباعها منزلياً لتخلص من الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رومانسيات الجزائر :: اقسام عالم حواء :: منتدى الأثاث و الديكور-
اول نوفمبر , برنامج , برامج , البرامج ,اخر الاخبار , اخبار التعليم , اعلانات , تبادل اعلاني , تطوير مواقع , ستايلات مجانية, استايلات مجانيه, ستايلات مجانيه, إستضافه, إستضافة, استضافة, استضافه, دعم فني , دعم منتديات, شروحات, برامج, برمجة, تصاميم مجانية, تصميم, تمبلت, تعريب, هاكات, نسخ منتديات, استايلات مجانية , الصحف والجرائد الجزائرية , نتائج الامتحان التعليمي , , الكلمات الدلالية (Tags)
بعض الخطوات التي يمكن إتباعها منزلياً لتخلص من الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين الخبر اليومي , الشروق اليومي , الشروق الجزائرية , جريدة الشروق , النهار الجديد , الفجر , صوت الأحرار , البلاد , الشاهد , زنقتنا ,عجيبة, من , الخيال , الشخصيات , التي , نادت , الحرية , بالحرية , معلم , الاخبار العاجلة , الصف, السنة , التعليمية , على, اعلى ,معدل, نتائج , الموضوع, موضوع , حصري , حصريا , العامة, في بي , فني , ابداع , تصميم , سيو , ترددات, قنوات , قصة , شفرات , فهرسة , احلام , المراة, متصفح , شهر , جانفي , المزيد , المسلمة , صورة , صور, تصوير, التحميل , حمل , تحميل , مجانا , الموقع , المواقع , موقع , منتدى , منتديات , المنتديات , المنتدى , مدونة , مدونات , بحث , البحث , بحوث , ابحث , الارشفة , ارشفة , تتارشف , نشر , , وظائف عمومية , المساء , النصر , المستقبل العربي , آخر ساعة , المشوار السياسي , , بعض الخطوات التي يمكن إتباعها منزلياً لتخلص من الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين الأيام , اليوم , الجزائر نيوز , الهداف , الشباك , الميدان , ماتش , الخبر الرياضي , Liberté , صوت الغرب , , دليل , جوجل ادسنس , جوجل السعودية , الثورات العربية , بحث جوجل , ترايدنت , مشرفي المواقع , العاب فلاش , تبادل الزوار , جديد , الخوصصة والبنود , الجديدة , اخبار الرياضة , ثورة 25 يناير , اخبار مصر , اخبار السعودية , www , اخبار اليوم , اخبار عاجلة , بحث عن , Egypt , اخبار , نتائج الطلاب , منتدى , منتديات حواء , ترجمة , جوجل كروم 2014 , تحميل , اللغة العربية , مواقع تحميل , نتائج , الثانوية العامة ,الامتحان ,التعليمي ,العلوم ,الكيمياء ,نتيجة الامتحان , اسطوانة تعليمية شاملة , منهج , الصف الاول الثانوى , المجاهد , الشعب, chorouk , , بعض الخطوات التي يمكن إتباعها منزلياً لتخلص من الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين الصحف الجزائرية , الشروق أون لاين , النهار , الفجر , الخبر, مناهج ودروس تعليمية , من الحضانة حتى الجامعة , مذكرة تعليم التسجيل , ترايد , ترى , ترايدنت , ترايديل , ترايدرم , ترايكتينترايوسيبت , ترامادول , تردد , ترجمة , تفسير , تويتر, ترايفل , ترافيان , ترانيم, تفسير , تحميل , توفيق , اخر الاخبار المصرية من قلب الحدث اخبار الرياضة منوع العاب , ألعاب , لعبة , لعبه , لعب , تحميل , تنزيل , نزل , حمل , رفع , صور , جوال , موبايل , محمول , ثيمات , خلفيات , كود ارشفة محركات البحث , 6600 , نوكيا , سامسونج , احدث , اقوي , افضل , منتدي , الجيل الثالث , منتديات , موضوع , موضوعات , 7610 , مجانا , , الهداف , بعض الخطوات التي يمكن إتباعها منزلياً لتخلص من الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين الثورات,العربية, الجزائر, مصر , مغربية , جروب , قروب , كومبيوتر , برامج نت , كراك , مولد ارقام , كراكات , سيريال , حاسب الي , القمر , تقنية , شباب , بنات , ماسنجر , تعارف , مسنجر , مصر , عرب , العرب , عربي , مصري , دردشة , مسابقات , الغاز , جوائز , رياضة , بلايستيشن , بلاي ستيشن , فلاش , فلاشات , سويتش , تصميم , جرافيك , فوتوشوب , الفوتوشوب , دروس , شروحات , طريقة , ستايلات , فلاتر , فلتر , بلوتوث , مقاطع , اسلام , اسلامي , دين , مرأة , اغاني , الاغاني , أغاني , alragib ياهو , جوجل , مايكروسوفت , google , msn , yahoo , games , download , free , arab , arabic , nokia , forum , chat , photoshop , USA , arab news , ليبيا ,السعودية, قطر, الامارات, الولاياتالمتحدة, ايران, الاردن, اليمن, تونس, المغرب, موريتانيا, الصحف, الجرائدالجزائرية , بعض الخطوات التي يمكن إتباعها منزلياً لتخلص من الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين , مشاهدة مباراة , اخبار الرياضة , منتدى الوظيف العمومي , ,اخر الاخبار , اخبار التعليم اعلانات, تبادل اعلاني, تطوير مواقع, ستايلات مجانية, استايلات مجانيه, ستايلات مجانيه, إستضافه, إستضافة, استضافة, استضافه, دعم فني, دعم منتديات, شروحات, برامج, برمجة, تصاميم مجانية, تصميم, تمبلت, تعريب, هاكات, نسخ منتديات, استايلات , بكالوريا الجزائر , www.algeria-newspapers.com , الصحف الجزائرية , بحث , , تعليم , كتاب , , بعض الخطوات التي يمكن إتباعها منزلياً لتخلص من الكلمة غير مسموح بها في المنتدىوتين echoroukonline , الجرائد الجزائرية , اخبار الجزائر , اخبار التوظيف 2013 / 2014 , توظيف وعمل , echorouk , رايدرم , ترايكتينترايوسيبت , ترامادول , تردد , ترجمة , تفسير , تويتر, ترايفل , ترافيان , ترانيم, تفسير , تحميل , توفيق , اخر الاخبار المصرية من قلب الحدث اخبار الرياضة منوع العاب , ألعاب , لعبة , لعبه , لعب , تحميل , تنزيل , نزل , حمل , رفع , صور , جوال , موبايل , محمول , ثيمات , خلفيات , كود ارشفة محركات البحث , 6600 , نوكيا , سامسونج , احدث , اقوي , افضل , منتدي , منتديات , موضوع , موضوعات , 7610 , مجانا , بالمجان مكتوب , الجزيرة , جواب , بريد , ايميل , دليل , سباق , معرض , مكتبة , الصور, صورة , صور, تصوير, التحميل , حمل , تحميل , مجانا , الموقع , المواقع , موقع , منتدى , منتديات , , جديد مسابقات الوظيفة العمومية , الوظيف العمومي ,
odessarabرابط الموضوع
odessarab bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع