الشموع تضفي جواً رائعاً على حفلات الزفاف


, موقع طلبات الزواج , تعارف الجزائريين , طلبات الزواج للجزائريين , أرقام هواتف , اميلات بنات ,صور الحب , , ازياء و اناقة , نتائج التعليم , وظائف , زواج و تعارف ,مسلسلات تركية , رومانسية, الثقافة الجنسية ,طلبات الزواج للعرب
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

حساب الفيس بوكي
https://www.facebook.com/profile.php?id=100006066466261

صورة الشخصية


شاطر | .
 

  الشموع تضفي جواً رائعاً على حفلات الزفاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ibtisam28
عضو مشهور
عضو مشهور
avatar

دولتي : الجزائر
مشاركاتي : 414
نقاطي : 871
تميزي : 0
تاريخ تسجيلي : 27/09/2013
عمري : 21
تاريخ ميلادي : 02/05/1996

جنسي جنسي : انثى

مُساهمةموضوع: الشموع تضفي جواً رائعاً على حفلات الزفاف   الجمعة 27 سبتمبر 2013 - 15:40

السلام عليكم و رحمة الله تعآلى و بركآته ..)
صبآاح//مسآاء الفل و اليآسمين..
اهلآ و مليون مرحبآ/ /ب زائرآات و زائرين , منتدآنآ الغآلي.. منتدى{الأثاث والديكور }
  ..[فن تزيين المنزل بالنباتات والزهور الطبيعية]..
 
 
[url=http://www.google.se/url?sa=i&rct=j&q=&esrc=s&frm=1&source=images&cd=&cad=rja&docid=3kXUzejAJufFrM&tbnid=oFIxrANpHQmOnM:&ved=0CAUQjRw&url=http%3A%2F%2Feugeniamariaefendy.-- # %D9%88%D8%B5%D9%84%D8%A9 %D9%85%D9%85%D9%86%D9%88%D8%B9%D8%A9 1057 # --%2f2013%2f05%2freception-decoration-ideas.html&ei=nvdDUuG-OIOytAaH1YC4BQ&bvm=bv.53217764,d.bGE&psig=AFQjCNHwFZ2MQksqoxsRkqJ10JCH-jkr_w&ust=1380272277012424][/url]

من المعروف بأن وجود الازهار والنباتات الطبيعية على طاولات حفلات الزفاف من الأمور التي تضفي جواً من الطبيعة الخلابة على الحفل، وتسر الناظرين إليها، كما أن هناك عناصر إضافية تضاف على طاولات "المعازيم والعرسان" في حفل الزفاف، وتضفي جواً من الرومانسية على حفل الزفاف، وهي:

• شرائط الساتان لمقاعد طاولات الزفاف: من الطرق التقليدية التي تستخدم لتزيين ديكور قاعات الزفاف بصفة عامة. هذه المرة لن تكون الطريقة تقليدية بل طريقة جديدة ومبتكرة، وذلك عبر استخدام شرائط الساتان لتزيين مقاعد طاولات حفل الزفاف بحيث تتماشى مع لون المقعد. كما يمكن وضع شريط الساتان على خلفية المقعد وهي وضع زهور صناعية في منتصف الشريط الستاني، هذا مع مراعاة تناسق الألوان.

• قطع الحلوى: من الممكن استخدام قطع الحلوى الملونة في التزيين أيضاً؛ هذا عن طريق وضعها في كأس زجاجي كبير الحجم مع مراعاة تناسق الألوان. لمزيد من الأناقة، اربطي شريط ساتان في الملعقة المعدنية التي توضع في كل كأس من كؤوس الحلوى. ويمكن أيضاً عمل أكياس صغيرة من قماش الأورجانزا ووضع بعض قطع الحلوى لتقديمها إلى المدعوين بحيث تكون لمسة رقيقة إليهم وذكرى لا تنسى بالنسبة لهم.

• الشموع والكؤوس الزجاجية: وتستخدم أيضاً في تزيين طاولات الزفاف عن طريق وضع مناديل ملونة بداخلها بحيث تتناسب مع ألوان ديكور القاعة بشكل عام، واللون الأحمر من أكثر الألوان التي تجذب العين فيمكنك اختياره كلون للمناديل وهو يتميز أيضا بأنه يتناسب مع الستايل المودرن والكلاسيكي.
 

 
البساطـــة سـحر حـفل زفافـــك


* اختيار طاولات مستديرة اذا كانت صالة الزفاف ضيقة والمدعوون كثر، مع ضرورة التأكد من ان ديكور الطاولات والازهار يتناسب مع حجم الصالة التي سيقام بها الزفاف.
* عدم المبالغة بالزينة على الطاولات وفي ارجاء المكان مما يعيق راحة المدعوين وتنقلاتهم في ارجاء المكان بل اعتماد البساطة
والاناقة.
* عدم استعمال البالونات الملونة لتزيين حفلات الزفاف واستبدالها بالازهار والشموع لأنها تضفي جواً رومانسياً وشاعرياً.
* عدم اهمال الشموع واختيارها بما يتناسب مع اكسسوارات الحفل، وعلى ان لا يقتصر وضعها على الطاولات فقط ولكن في كل زوايا الصالة لأنها تعطي جوا رومانسيا رائعا.
* عدم التخلي عن المفرقعات حتى عند اقامة الزفاف في الصالات المغلقة، فهناك انواع من المفرقعات التي تناسب هذه الامكنة وتعطي جوا سحريا على ديكور الزفاف.
* الاهتمام بالاضاءة، لأنها وحدها القادرة على ابراز كل عناصر الديكور الاخرى.

 

كيف يتم تنسيق الموائد؟


الاهتمام في هذه الحالة لا يقتصر على تنسيق المائدة فقط، ولكن على ديكور المكان بالكامل. فنحن ننطلق من فكرة معينة يختارها العروسان ونعمل على تطويرها وتعميمها على كل تفاصيل حفلة الزفاف، من الديكور الى زينة الطاولة والازهار وقالب الحلوى والاضاءة والموسيقى والزفة... قد ترتبط الفكرة الاساسية بلون معين (الزهري او البنفسجي وهما اكثر لونين على الموضة هذا الموسم)، او بطراز معين كالاسلوب الهندي او الاندلسي او اللبناني او الاستوائي. وفي هذه الحالة ترتبط كل عناصر الديكور والموسيقى والاضاءة والزفة ارتباطاً مباشراً بالفكرة التي تم اختيارها. كل المواضيع التي يمكن ان تتوارد الى افكار العروسين ممكن ان تكون صالحة لتتحول الى فكرة ننطلق منها لتنظيم الزفاف شرط ان تكون مدروسة بتفاصيلها ومطبقة بحذافيرها على كل العناصر التي تساعد على انجاح الحفلة. القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ... القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ...

 

كيف يتم اختيار موائد الزفاف؟

غالباً ما تستعمل في هذه الحفلات موائد مستديرة تتسع لحوالي 8 او 10 او 12 شخصاً اذا كان العشاء على شكل بوفيه او على شكل اطباق مقدمة على الطاولة.. اما عندما يكون عدد الاشخاص كبيرا واتساع المكان محدوداً فقد نلجأ الى اختيار الطاولات المستطيلة والرفيعة. يجلس العروسان على طاولة خاصة بهما يكون ديكورها مميزاً وغنياً بالزهور والشموع والاكسسوارات الموضوعة عليها، على ان يكون مستوحى من الاطار العام للحفلة. قد يختار العروسان الجلوس بمفردهما على الطاولة او ان يرافقهما ثنائي من الاصدقاء او والدا كل طرف ويمكن ان يختارا الكوشة بدل الطاولة للجلوس.
كما يجب مراعات شراشف الطاولات، واغطية المقاعد تستعمل بشكل كبير ويمكن تنسيق الوانها وزينتها مع الزينة العامة للمائدة والحفل. ومن العناصر المهمة على مائدة الزفاف زينة الازهار التي تضفي رونقاً على الطاولة ويتم تنسيقها بمستويات مختلفة: فمنها ما يكون مرتفعاً جداً عن الطاولة ومنها ما يكون على مستواها. وتلعب الشموع دورها في اضفاء اناقة على المائدة، خاصة في المناسبات الليلية وهي تتخذ اشكالاً والواناً مختلفة ويتم وضعها مباشرة على الطاولة او في آنية وشمعدانات خاصة بها.
يمكن ان نزين المائدة بربطات للمحارم تتناسب مع الفكرة الاساسية، أو باوراق صغيرة متلألئة او باوراق ورود طبيعية متناثرة. كما يمكن تزيينها بحبوب الكريستال والملبس والشوكولا او ان نضع قرب كل ضيف هدية تذكارية صغيرة مغلفة باناقة. اما استعمال البالونات فلم يعد على الموضة في حفلات الزفاف وهي تستعمل فقط على شكل كمية كبيرة من البالونات المخفية التي تظهر عند دخول العروسين او عند قطع قالب الحلوى.
 

 



أحدث الألوان لحفلات الزفاف

لم يعد اللجوء الى فريق لتنظيم الحفلات والاعراس حكراً على الفئة الميسورة من الناس. بل اصبح موضة شائعة في عصر احتل فيه كل من التنظيم والبرمجة حيزاً اساسياً في حياتنا. واصبح للمناسبات الكبيرة موضتها من حيث ألوان الديكور والاكسسوارات والافكار التي تطبع المناسبات بطابعها فما هي موضة هذا الموسم؟

نقطة ارتكاز تنظيم الحفل

ـ نقطة الانطلاق هي دائماً الفكرة الاساسية التي يتم بناء الزفاف عليها وتعتمد عادة على الحلم الذي يراود العروس عن يوم زفافها وتنسيق كل تفاصيل هذا العمل واخراجه بطريقة متناسقة ومتناغمة. فلم يعد الزفاف يقتصر على العشاء فقط ولكن اصبح يتخلله العديد من الفقرات. كما يمكن ان ننطلق من نوع الازهار الذي تحبه العروس والذي يمكن ان يؤثر على الطابع العام للزفاف فإذا كانت العروس مثلاً تحب زهرة التوليب لا يمكننا ان ننسق زفافاً عربياً بل نختار فكرة تتناسب مع طابع الزهرة.
ـ الابتعاد عن كل ما هو تقليدي في مجال تنظيم حفلات الزفاف واستعمال ألوان جديدة لم نعتد استعمالها من قبل كالابيض مع الاسود او الابيض مع الاحمر مثلاً. والخروج من فكرة الارتباط الوثيق بين الزفاف والورد، فالورد جميل مهما اختلفت الاساليب التي استعملناه
بها والافكار الجديدة هي التركيز على
تنسيق الطاولات والاهتمام بابتكار افكار جديدة لأغطيتها ومقاعدها بالاضافة الى الاهتمام بالاضاءة المستعملة التي يمكن ان تغير الكثير من معالم الديكور.
-الالوان التقليدية لا تبطل موضتها ابداً تماماً كما هو الحال بالنسبة للذهبي والبيج والسومون. والتجديد هذا الموسم يطال الالوان المستعملة ولكن يعتمد على اضافة اكسسوارات جديدة تبدأ من الاهتمام بالتطريز على اغطية الطاولات والمقاعد وتزيين الاطباق والاكواب برسمة التطريز نفسها.
ـ لابد من الاهتمام بكل زينة المائدة، خاصة بالنسبة للعروسين اللذين يهتمان بالتفاصيل، اذ يمكن تلبيس آنية المائدة بالستراس او الخرز او الشراشيب. ويمكن ان يتم وضع الشوك والسكاكين في علب او اكياس خاصة تحمل فكرة الزفاف. ويمكن ان تزين المائدة بعلب تتناسب في تصميمها مع فكرة الزفاف ونضع فيها الملبس والشوكولا بالاضافة الى الهدايا التذكارية الصغيرة التي توزع على الحضور. اما الشموع فيمكن ان تأخذ كل الاشكال الممكنة والتي تتناسب مع فكرة الزفاف. فإذا كان التركيز في الزفاف على فكرة الفراشات او الورود ممكن ان تأخذ الشموع الشكل وبكل الاحجام حتى الكبير منها.


توقيع Ibtisam28
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الشموع تضفي جواً رائعاً على حفلات الزفاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رومانسيات الجزائر :: اقسام عالم حواء :: منتدى الأثاث و الديكور-
اول نوفمبر , برنامج , برامج , البرامج ,اخر الاخبار , اخبار التعليم , اعلانات , تبادل اعلاني , تطوير مواقع , ستايلات مجانية, استايلات مجانيه, ستايلات مجانيه, إستضافه, إستضافة, استضافة, استضافه, دعم فني , دعم منتديات, شروحات, برامج, برمجة, تصاميم مجانية, تصميم, تمبلت, تعريب, هاكات, نسخ منتديات, استايلات مجانية , الصحف والجرائد الجزائرية , نتائج الامتحان التعليمي , , الكلمات الدلالية (Tags)
الشموع تضفي جواً رائعاً على حفلات الزفاف الخبر اليومي , الشروق اليومي , الشروق الجزائرية , جريدة الشروق , النهار الجديد , الفجر , صوت الأحرار , البلاد , الشاهد , زنقتنا ,عجيبة, من , الخيال , الشخصيات , التي , نادت , الحرية , بالحرية , معلم , الاخبار العاجلة , الصف, السنة , التعليمية , على, اعلى ,معدل, نتائج , الموضوع, موضوع , حصري , حصريا , العامة, في بي , فني , ابداع , تصميم , سيو , ترددات, قنوات , قصة , شفرات , فهرسة , احلام , المراة, متصفح , شهر , جانفي , المزيد , المسلمة , صورة , صور, تصوير, التحميل , حمل , تحميل , مجانا , الموقع , المواقع , موقع , منتدى , منتديات , المنتديات , المنتدى , مدونة , مدونات , بحث , البحث , بحوث , ابحث , الارشفة , ارشفة , تتارشف , نشر , , وظائف عمومية , المساء , النصر , المستقبل العربي , آخر ساعة , المشوار السياسي , , الشموع تضفي جواً رائعاً على حفلات الزفاف الأيام , اليوم , الجزائر نيوز , الهداف , الشباك , الميدان , ماتش , الخبر الرياضي , Liberté , صوت الغرب , , دليل , جوجل ادسنس , جوجل السعودية , الثورات العربية , بحث جوجل , ترايدنت , مشرفي المواقع , العاب فلاش , تبادل الزوار , جديد , الخوصصة والبنود , الجديدة , اخبار الرياضة , ثورة 25 يناير , اخبار مصر , اخبار السعودية , www , اخبار اليوم , اخبار عاجلة , بحث عن , Egypt , اخبار , نتائج الطلاب , منتدى , منتديات حواء , ترجمة , جوجل كروم 2014 , تحميل , اللغة العربية , مواقع تحميل , نتائج , الثانوية العامة ,الامتحان ,التعليمي ,العلوم ,الكيمياء ,نتيجة الامتحان , اسطوانة تعليمية شاملة , منهج , الصف الاول الثانوى , المجاهد , الشعب, chorouk , , الشموع تضفي جواً رائعاً على حفلات الزفاف الصحف الجزائرية , الشروق أون لاين , النهار , الفجر , الخبر, مناهج ودروس تعليمية , من الحضانة حتى الجامعة , مذكرة تعليم التسجيل , ترايد , ترى , ترايدنت , ترايديل , ترايدرم , ترايكتينترايوسيبت , ترامادول , تردد , ترجمة , تفسير , تويتر, ترايفل , ترافيان , ترانيم, تفسير , تحميل , توفيق , اخر الاخبار المصرية من قلب الحدث اخبار الرياضة منوع العاب , ألعاب , لعبة , لعبه , لعب , تحميل , تنزيل , نزل , حمل , رفع , صور , جوال , موبايل , محمول , ثيمات , خلفيات , كود ارشفة محركات البحث , 6600 , نوكيا , سامسونج , احدث , اقوي , افضل , منتدي , الجيل الثالث , منتديات , موضوع , موضوعات , 7610 , مجانا , , الهداف , الشموع تضفي جواً رائعاً على حفلات الزفاف الثورات,العربية, الجزائر, مصر , مغربية , جروب , قروب , كومبيوتر , برامج نت , كراك , مولد ارقام , كراكات , سيريال , حاسب الي , القمر , تقنية , شباب , بنات , ماسنجر , تعارف , مسنجر , مصر , عرب , العرب , عربي , مصري , دردشة , مسابقات , الغاز , جوائز , رياضة , بلايستيشن , بلاي ستيشن , فلاش , فلاشات , سويتش , تصميم , جرافيك , فوتوشوب , الفوتوشوب , دروس , شروحات , طريقة , ستايلات , فلاتر , فلتر , بلوتوث , مقاطع , اسلام , اسلامي , دين , مرأة , اغاني , الاغاني , أغاني , alragib ياهو , جوجل , مايكروسوفت , google , msn , yahoo , games , download , free , arab , arabic , nokia , forum , chat , photoshop , USA , arab news , ليبيا ,السعودية, قطر, الامارات, الولاياتالمتحدة, ايران, الاردن, اليمن, تونس, المغرب, موريتانيا, الصحف, الجرائدالجزائرية , الشموع تضفي جواً رائعاً على حفلات الزفاف , مشاهدة مباراة , اخبار الرياضة , منتدى الوظيف العمومي , ,اخر الاخبار , اخبار التعليم اعلانات, تبادل اعلاني, تطوير مواقع, ستايلات مجانية, استايلات مجانيه, ستايلات مجانيه, إستضافه, إستضافة, استضافة, استضافه, دعم فني, دعم منتديات, شروحات, برامج, برمجة, تصاميم مجانية, تصميم, تمبلت, تعريب, هاكات, نسخ منتديات, استايلات , بكالوريا الجزائر , www.algeria-newspapers.com , الصحف الجزائرية , بحث , , تعليم , كتاب , , الشموع تضفي جواً رائعاً على حفلات الزفاف echoroukonline , الجرائد الجزائرية , اخبار الجزائر , اخبار التوظيف 2013 / 2014 , توظيف وعمل , echorouk , رايدرم , ترايكتينترايوسيبت , ترامادول , تردد , ترجمة , تفسير , تويتر, ترايفل , ترافيان , ترانيم, تفسير , تحميل , توفيق , اخر الاخبار المصرية من قلب الحدث اخبار الرياضة منوع العاب , ألعاب , لعبة , لعبه , لعب , تحميل , تنزيل , نزل , حمل , رفع , صور , جوال , موبايل , محمول , ثيمات , خلفيات , كود ارشفة محركات البحث , 6600 , نوكيا , سامسونج , احدث , اقوي , افضل , منتدي , منتديات , موضوع , موضوعات , 7610 , مجانا , بالمجان مكتوب , الجزيرة , جواب , بريد , ايميل , دليل , سباق , معرض , مكتبة , الصور, صورة , صور, تصوير, التحميل , حمل , تحميل , مجانا , الموقع , المواقع , موقع , منتدى , منتديات , , جديد مسابقات الوظيفة العمومية , الوظيف العمومي ,
odessarabرابط الموضوع
odessarab bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع